تحميل برنامج فيس اب للاندرويد مجانا FaceApp Pro Free

فيس اب FaceApp Pro هو تطبيق Android للتصوير الفوتوغرافي قوي للغاية ، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتغيير العمر والجنس والمزيد في صورة شخصية. يمكنك الآن تغيير وجهك ووجه الآخرين ببضع نقرات فقط ، وليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية. إنه لأمر مدهش جدًا رؤية الميزات أو مظهر الوجه السابق عن طريق تغيير العمر. حرر الإصدار المحترف جميع الميزات والأدوات المتميزة بدون علامة مائية على الإخراج مجانًا. لذا ، قم بتنزيل برنامج فيس اب الإصدار الأقدم الآن واستمتع بالمظهر المضحك.

برنامج فيس اب

ما هو برنامج فيس اب FaceApp

بمساعدة الذكاء الاصطناعي (AI) ، قام المطور FaceApp Inc ببناء Face App Pro – محرر الوجه. إنه ليس تطبيق محرر صور عادي ، إنه يتعلق ببعض الميزات الرائعة. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك مشاهدة تقدمك في السن أو صغر سنك ، أو حتى صور الطفولة. يمكنه أيضًا تعديل جنس صور السيلفي ، لذلك إذا كنت رجلاً ، يمكنك أن ترى كيف تبدو إذا كنت ستصبح امرأة. لذلك ، إنه أمر مثير للإعجاب ومضحك للجميع في أي عمر. الناتج الذي يولده رائع ببساطة والذي يعطي كل تفاصيل الوجه.

باستخدام برنامج FaceApp ، يمكنك التعرف على وجهك من جنس مختلف أو جعل وجهك كبيرًا أو أصغر سنًا. مع هذا التطبيق ، لا يتطلب الواقع زوجًا من النظارات. تعد الحياة الجنسية واحدة من أكثر الميزات جاذبية لهذا التطبيق ، وغالبًا ما تكون نتائجه فعالة جدًا. التغيير من جنس إلى آخر له طريقة طويلة وتستغرق وقتًا طويلاً. ولكن في الواقع ، سيتم الآن تغيير الجنس في الصورة بلمسة واحدة. العديد من المرشحات التي رأيناها في سناب شات ، يحتوي تطبيق Face App على ميزات يمكن ، من خلال الجمع بين أقنعة الوجه ، تحويل الفم المغلق إلى ابتسامة خاصة بالسن.

الميزات الرئيسية لتطبيق FaceApp لنظام Android:

  • مضيفا ابتسامة جميلة
  • صور سيلفي جاهزة لهوليوود مع مرشحات الانطباع
  • تغيير لون الشعر والتسريحة
  • اعثر على أسلوب لحيتك / شاربك المثالي
  • استبدل الخلفية بنقرة واحدة
  • قم بتطبيق مرشحات الألوان وطمس العدسة والعديد من الأدوات الأخرى
  • اعرض وجهك الأصغر أو الأكبر سنًا
  • اجعلها أكثر جاذبية بإضافة ابتسامة جميلة
  • تبديل الجنس
  • استخدم الذكاء الاصطناعي لتطبيق مكياج مثالي في المساء أو النهار
  • و اكثر…

كيف يعمل برنامج FaceApp

يستخدم FaceApp تقنية الذكاء الاصطناعي للتبديل بين العمر والجنس وغير ذلك في صورة شخصية. AI (الذكاء الاصطناعي) – تقنية متقدمة حيث يعمل النظام ويفكر مثل الإنسان. مع هذه التكنولوجيا المتقدمة ، سوف يفهم أيضًا جنس الشخص الذي تم التقاطه أو عمره (ليس بدقة). ثم يتم تطبيق بعض التأثيرات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لتغيير جنس الصورة أو عمرها.

FaceApp

لا يحتوي الإصدار الأحدث على أي تحديثات رئيسية ، لذا فإن استخدام إصدار أقدم ليس خيارًا سيئًا أيضًا. بغض النظر عن الإصدار الذي قمت بتثبيته لأن جميع الميزات متشابهة تقريبًا. احصل على جودة غلاف دفتر اليومية لأي صورة ذاتية ببضع نقرات فقط! مدعوم من FaceApp AI ، أذكى تقنية لتحرير الصور العصبية. حسِّن صورتك الذاتية أو استمتع فقط بتغيير الجنس وتصفيف الشعر وغير ذلك من التحولات المذهلة المجانية.

يتم تفعيل العديد من التغييرات التجريبية ، مما يسمح للمستخدمين بالشعور بأن هذا جهاز يمكنهم من الاستمتاع بحياة أخرى. يمكنك ، على سبيل المثال ، رسم الوشم في عدة أوضاع ، حيث يتم تكييف الذكاء الاصطناعي لمطابقة الوضع الحالي وأشكال الجسم والتفاصيل الأخرى التي تؤثر على أصالة الصورة. ستجد أيضًا Hitman وأقنعة Heisenberg والعديد من التغييرات المذهلة في اللعبة حتى تتمكن من مقابلة شخصيات مختلفة وحتى بطلك.

تغيير العمر والجنس أو تخصيص تصفيفة الشعر والمزيد

أحلم كيف تبدو عندما تبلغ من العمر 5 سنوات أو عندما تبلغ 90 عامًا ، يمكن أن يحقق FaceApp Pro أحلامك. انقر فوق صورة ذاتية لصورتك الحالية وقم بالرجوع إلى صورة طفولتك أو صورة الشيخوخة عن طريق تحديد العمر والطفرة ، وستحصل على نتيجتك على الشاشة. أيضًا ، يتيح لك FaceApp معرفة كيف تبدو كرجل إذا كنت امرأة أو امرأة إذا كنت رجلاً. وتجعل هاتان السمتان الرئيسيتان هذا التطبيق شائعًا للغاية والذي يقوم بتنزيله حاليًا ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم من الصغار جدًا إلى كبار السن لمشاهدة صور السيلفي الماضية والمستقبلية.

برنامج FaceApp

تتيح لك مرشحات الانطباع المضمنة في FaceApp التقاط صور سيلفي جاهزة لهوليوود. يبدو تغيير لون الشعر رائعًا حقًا ، جرب هذه الميزات باستخدام هذه الأداة الرائعة التي تتيح لك وضع مكياج مثالي في المساء أو النهار على وجهك. اختر واستخدم أسلوب اللحية / الشارب المثالي بابتسامة جميلة. يمكنك حتى استبدال الخلفية بنقرة واحدة. تطبيق مرشحات الألوان ، وطمس العدسة ، فضلا عن العديد من الأدوات الأخرى المتاحة للاستخدام.

ميزات Pro + Mod

الإصدار المحترف من الوصول إلى جميع الميزات والأدوات المتميزة. يسمح لك بقص لقطات رائعة بنقرة واحدة وتحريرها بعشرات التأثيرات الرائعة. انظر كم أنت جميل ببضع نقرات لتأثيرات محددة ثم قم بتطبيقها.

1. إزالة العلامات المائية من الصور: لا أحد يحب العلامات المائية غير القابلة للإزالة على صور السيلفي أو الصور. لا يحتوي تطبيق فيس اب على أي قيود للعلامات المائية بحيث يمكنك التقاط صورك الشخصية الجميلة بدون أي علامة مائية. لذلك ، يمكنك الآن مشاركة اللقطات الرائعة التي تم تعديلها على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك باستخدام أي علامات مائية. ولهذا السبب نقدم لك تنزيل أحدث إصدار من FaceApp Pro APK مجانًا من هنا.

برنامج فيس اب FaceApp

2. فتح جميع المرشحات والتأثيرات: يمكنك الوصول إلى جميع المرشحات المتميزة لجعل صورتك أكثر روعة باستخدام تطبيق FaceApp Mod. احصل على صورة تشبه هوليوود بمساعدة مرشح هوليوود المتضمن في هذا التطبيق. يتم تضمين جميع هذه الميزات فقط داخل تطبيق فيس اب ، وليس في تطبيق الإصدار المجاني.

3. تغيير لون الشعر وأسلوبه: أهم جانب في أجسامنا هو لون الشعر والتصميم. يمكنك أن تعطي لنفسك مظهرًا جديدًا من خلال تغيير ألوان وأنماط شعرك. مئات من ألوان الشعر وتسريحاته. يمكن اختيار الشخص الذي يعجبك أكثر. يمكن تغيير الأنماط والألوان ويمكن النقر فوق الصور.

فيس اب FaceApp

4. أضف اللحية والشارب: الأولاد في الوقت الحاضر في اتجاه الشارب واللحاء. ولكن ما الذي يفترض أن يفعله الفقراء الذين ليس لديهم شارب أو لحية؟ لم تأت لحيتي. لكني لا أهتم ، لأنني أستخدم FaceApp MOD APK لوضع Stylish Beard على وجهي والنقر على الصور. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه أيضًا.

Tagged:

Face App, face app gratis, face app pro, face app pro apk, face app مهكر, faceapp, faceapp apk, faceapp gratis, faceapp online, faceapp premium apk, faceapp pro, faceapp pro apk, faceapp تحميل, faceapp مفتوح, faceapp مهكر, برنامج face app, برنامج face app مهكر, برنامج FaceApp, برنامج فيس اب, برنامج فيس اب مهكر, تحميل face app, تحميل face app مهكر, تحميل faceapp, تحميل faceapp مهكر, تحميل برنامج face app, تحميل برنامج face app مهكر, تحميل برنامج faceapp, تحميل برنامج فيس اب, تحميل فيس اب, تحميل فيس اب مهكر, تنزيل face app, تنزيل faceapp, تنزيل برنامج face app, تنزيل برنامج faceapp, تنزيل برنامج فيس اب, تنزيل فيس اب, فيس اب, فيس اب مجاني, فيس اب مهكر

Post Comment